الرؤية

الرسالة

أهداف الكلية

لاتوجد صور

الملتقى السنوي الاول لبرنامج (ABET)

في صباح يوم 10/10/2017 تم افتتاح فعاليات الملتقى السنوي الاول لبرنامج ABET بجامعة السودان.  رحب السيد رئيس الاتحاد المهني العام لاساتذة الجامعات والمعاهد العليا السودانية البروفسير/ عمر محمد التوم بالحضور في كلمة. كذلك القى نائب مدير جامعة السودان للعلوم والتكنلوجيا البروفسير ماهر صالح سليمان كلمة ترحيبية. شرف الحضور كل من الامين المالي للاتحاد وامين امانة الاعلام و مدير المشروعات مع عدد كبير من الاساتذة من مختلف الجامعات. قام بتمثيل كلية الهندسة جامعة البحر الاحمر في هذا الملتقى كل من عميد الكلية الدكتور عادل جعفر ورئيس وحدة الجودة والتطوير دكتورة عائشة عثمان.

ابتدأ د/ مصطفى الفيومي محاضرته لليوم الاول :

How to qualify for ABET accreditation

معرفا البورد الامريكي لاعتماد كليات الهندسة عالمياً و موضحاً بالتفصيل خطوات تجهيز تقرير التقويم الذاتي. اما محاضرته لليوم الثاني :

Assessment system in the context of ABET

فوضحت كيفية اجراء تقويم بواسطة برنامج Edura . كما و تحدث ممثل شركة ادورا عن البرنامج موضحا كيفية انشاء حساب والتعامل معه من جانب الاستاذ والطالب. ختم ممثل الاتحاد المهني الورشة بتوزيع الشهادات التقديرية.

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
إلى الاعلى >>